العودة   منتديات حروف الاردن > الاقسام العامة > حوارات واراء اعضاء حروف الاردن
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

حوارات واراء اعضاء حروف الاردن قسم يختص بالقضايا المطروحة من حوارات ونقاشات ,, الرأي والرأي الاخر بكل شفافية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2016, 07:40 AM   #91
ابو مازن
نجـــم الحروف


الصورة الرمزية ابو مازن
ابو مازن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12731
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 58
 أخر زيارة : 08-19-2017 (10:18 AM)
 المشاركات : 18,091 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي



هههههههههههههههههههههه

انه الصباح .... أنه فنجان القهوة .... أنه الفرح

فنجان القهوة أمسكه بيدي وبقلبي وارتشفه حباً

حين تكون بحضرة فنجان القهوة لا تكون الذكريات

كأي ذكريات ... بل تأخذك الى البعيد البعيد عندما

أرتشفت اول مرة من فنجان القهوة الذي ارتشفت

منه فرحك وسعادتك وراحتك ..... وقلبك .

حينها لا بد لك وان تبتسم لان قلبك خفق لهُ حباً



 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2016, 08:57 AM   #92
ابو مازن
نجـــم الحروف


الصورة الرمزية ابو مازن
ابو مازن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12731
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 58
 أخر زيارة : 08-19-2017 (10:18 AM)
 المشاركات : 18,091 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي






أحياناً وفي كثير من الاحيان قلبي تسري به نبضات جميلة

لم أختبرها من قبل ما تشرق صباحاتكم .



ف أعرف انكم أحدثتم تلك النبضات التي أختبرتها .




 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2016, 03:14 PM   #93
ابو مازن
نجـــم الحروف


الصورة الرمزية ابو مازن
ابو مازن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12731
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 58
 أخر زيارة : 08-19-2017 (10:18 AM)
 المشاركات : 18,091 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي متواجد في بيتك صديقي .. اصلاً .



بينما نحن نرتشف فنجان قهوة المساء ونتجاذب اطراف الحديث

أنقل لكم هذه القصة والتي حدثت معي شخصياً ارجو ان تعجبكم .

قال لي أحدهم .... مالي لم أرك من مدة طويلة .

فقلت له ... متواجد بين يديك يا كبير ,,, وتابعت لم اعرف اين تسكن .

فقال ... اسكن في المكان , كذا , في بيت فلان .

قلت له .. ’’ فلان ’’ أنأ عملت ومن مدة في بيته بصفتي عامل كهرباء

فقال ... ورحلت الى بيت ’’ فلان ’’ بعد أن تزوجت بالبيت الاول .

قلت له .. ُ فلان ’ أنا ايضاً عملت في بيته الذي تسكن به

فقال ... وسكنت في بيت ’ فلان ’ بعد ان رزقني الله بالاولا والحمد لله

فقلت له ... ’ فلان ’ أنا عملت في بيته الذي تسكن فيه الان

فقال لي .. نجتمع مع اهلي في بيت ’ فلان ’ كل يوم تقريباً .

حينها ... قلت , الله أكبر ولله الحمد , انا معك وتقول لي لما لا اراك .

عملت في بيت اهلك كذلك .... يا سيدي , قلت له , النور الذي تتمتع

به ليلياً أنا سبب وجوده والحمد لله .... اتصدقون هذا .

وكما يقول المثل ... جبل على جبل ... لا يلتقيان .

ولنكمل ارتشاف قهوتنا ونحمد الله على كل شيء





 

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2016, 01:56 PM   #94
ابو مازن
نجـــم الحروف


الصورة الرمزية ابو مازن
ابو مازن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12731
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 58
 أخر زيارة : 08-19-2017 (10:18 AM)
 المشاركات : 18,091 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي



ولفنجان القهوة حضور في جميع مناسباتنا الجميلة

في البدء اقدم لكم فنجان قهوة حلوة كتواجدكم الطيب الجميل

وتواجدكم كان من التميز الرقي ما يفخر به الداني والقاصي

باحترامكم في هذه الاسرة الطيبة والمتميزة والكريمة وحضوركم

كان له الاثر الطيب في نفوس الجميع وخاصة في نفسي وكياني

وغن ما غبت عنكم وغادرت اسرتكم لا يعني هذا انكم قصرتم

في شيء أو قللتم من أحترامكم وتقديركم لتواجدي وحضوري

بينكم وما نزفت به من قلمي الذي احبكم وسيظل يحبكم ومن

قلبي دائماً وأبداً .

ولكنها مراجعة لا بد منها بين الحين والاخر لتقيم نفسي وحضوري

وما أصعب ان يقيم الانسان نفسه إذا ما كان يريد التألق والنجاح

بعملة وحضوره وكتاباته .

اتمنى لكم ومن على فنجان قهوتكم التوفيق والنجاح بمسيرتكم

بهذا الجمع الذي سيكون الملجاء لي في أي وقت وفي أي زمان .

تحياتي لكم ولكل واحد منكن واحترامي وتقديري لكم شخصياً .



 

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2017, 02:27 PM   #95
نور البلقاء
كاتب فعال


الصورة الرمزية نور البلقاء
نور البلقاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : 05-17-2017 (09:40 AM)
 المشاركات : 206 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بدها فنجان قهوة لحتى اجاوبك ..................لي عودة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-15-2017, 09:13 PM   #96
ابو مازن
نجـــم الحروف


الصورة الرمزية ابو مازن
ابو مازن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12731
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 58
 أخر زيارة : 08-19-2017 (10:18 AM)
 المشاركات : 18,091 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي






جلست في فناء البيت مسترسلاً بأفكاري

وحدّي فنجان قهوتي وسيجارتي وتأملاتي

وبصوت عالٍ أحادث أفكاري ولي صوتي أحادثه





قلت في نفسي ..... احبك يا طيفها ومشاعري

قالت قهوتي .... أه أه اه .. من طيفها .

ابتسمت ... وقلت .... أحبك يا طيفها وقهوتي

قالت قهوتي ..... نعم نعم نعم ... مع طيفها

أبتسمت وقلت .... قهوتي وطيفها ملك قلبي

أحبكما ومشاعري لكما من قلبي وكياني .

حكاية حب لا تنتهي ...... ابداً .


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2017, 07:14 AM   #97
ابو مازن
نجـــم الحروف


الصورة الرمزية ابو مازن
ابو مازن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12731
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 58
 أخر زيارة : 08-19-2017 (10:18 AM)
 المشاركات : 18,091 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي



والله بدها فنجان قهوة ....

من أهتمام الاخرين لمن في محيط عملهم وحياتهم

ومن تقديرهم لتواجدهم نحاول وبكل الوسائل ان نعلمهم

أننا نهتم بهم وبحضورهم وبعلاقتهم معنا لا ان نفرض عليهم

تواجدنا بقوة كلمتنا او نعاتبهم وبأشد الكلمات واقساها .

ولكل منا ظروفه ومساراته والزمن ليس بيدنا إنما هي حلقات

متصلة بعضها ببعض وسلسلة متكونة من تلك الحلقات لا نستطيع

ان نقول هذه حلقة لا نريدها ولا نريد تواجدها ، عندها ينفرط عقد

تلك السلسة ولا اتحدث عن ما يحدث من أمور شخصية

عن تلك الحلقات وإنما عن حضور تلك الحلقان بالحياة العامة

وعلاقة الناس ببعضهم وبالاخرين كمثال على ما اقول .

وصباحكم ... رشفة قهوة صباحية تدفء قلوبكم العامرو بالخير

صباح الخير .


 

رد مع اقتباس
قديم 02-18-2017, 10:06 AM   #98
ابو مازن
نجـــم الحروف


الصورة الرمزية ابو مازن
ابو مازن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12731
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 58
 أخر زيارة : 08-19-2017 (10:18 AM)
 المشاركات : 18,091 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي



بحضورك فنجان قهوتي أكثر ،،،،، حلا

من انفاسك يصبح فنجان قهوتي دافئاً

بل أكثر دفئاً ..... وأحبه أن يبرد بيدي ،،،،،

لنرتشف قهوة الصباح في مساحة خضراء

في برية او تحت شجرة او حتى تحت سماء

تلفحنا اشعة شمس حارقة وترطبنا قطرات ماء

ما أجمل ان نستنشق ندى الصباح بين أحضانٍ

طبيعة هي للسماء لها غطاء والارض الخضراء منام

أحبكم ولو غرست سكيناً في قلبي ولو كنتم تقطعون

لحمي وتشرب التي تلحق بالقافلة من دمي .


 

رد مع اقتباس
قديم 03-13-2017, 04:23 AM   #99
ابو مازن
نجـــم الحروف


الصورة الرمزية ابو مازن
ابو مازن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12731
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 58
 أخر زيارة : 08-19-2017 (10:18 AM)
 المشاركات : 18,091 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي



وقهوة الصباح ،،،، حكاية الصباح

بكل ما فيها من ثورة اعصار في قلبي

كُنت أحترمك .... والأن احترمك أكثر

لأنك تحب قهوة الصباح ... وحكاية الصباح


 

رد مع اقتباس
قديم 03-24-2017, 08:37 PM   #100
ابو مازن
نجـــم الحروف


الصورة الرمزية ابو مازن
ابو مازن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12731
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 58
 أخر زيارة : 08-19-2017 (10:18 AM)
 المشاركات : 18,091 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي



أكتفي بأرتشاف قهوتي

لأنها تشبهك في حبي لها


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
دعوة, على, فنجان, قهوة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق تحضير جميع أنواع القهوة bonoo مطبخ حروف الاردن , اكلات ومشروبات 4 04-23-2017 09:56 AM
يوم القدس دعوة للأمة إلى العمل على تحرير الأقصى غزل ملتقى ابناء فلسطين 1 08-24-2011 12:44 PM
عريقات يرفض دعوة أيالون لمناظرة علنية:: غزل ملتقى ابناء فلسطين 3 08-01-2011 12:47 PM
د.دويك: نثمن دعوة "الزعنون" ولكن لا يمكن القفز على استحقاقات المصالحة غزل ملتقى ابناء فلسطين 1 07-25-2011 03:31 PM
الميت يتذوق قهوة وتمر أجره نبيل عودة روايات ادبية 3 07-23-2011 11:30 PM


الساعة الآن 05:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبهاو الادارة غير مسؤلة عن اي علاقة غير شرعية مع الاعظاء