العودة   منتديات حروف الاردن > الاقسام العامة > حوارات واراء اعضاء حروف الاردن
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

حوارات واراء اعضاء حروف الاردن قسم يختص بالقضايا المطروحة من حوارات ونقاشات ,, الرأي والرأي الاخر بكل شفافية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2010, 03:20 AM   #31
dark angel
كبار اعضاء الحروف


الصورة الرمزية dark angel
dark angel غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 910
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-02-2012 (11:57 AM)
 المشاركات : 1,897 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام البلبيسي مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة دارك أنجل على حوارك الهادف .

منّ منا لا يملك عيوبا , فالكمال لله تعالى وحده , ونحن البشر عندنا النقص في كل شيء وهذا ليس عيبا أو انقاصا لقيمتنا .
هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟
كلنا نعرف ان الصراحه شئ جميل.. وجميل جدآآ حتى لو كانت متعبه وجــــارحه ..
فهي في النهايه راحـــة للبال .. ومن هنا فأنا احب الشخص الذي يخبرني عن عيوبي..
كما يقول المثل العامي ( يا بخته من بكا وبكاني وما ضحك وضحك الناس علي ) و ( وما ينصحك إلا اللي يحبك )..
وبانسبة لي بصراحة فأنا أتشرف جدا بمن يخبرني عن عيوبي .. ويوجد الكثيرين الذين أتقبل منهم النصيحة حتى ولوكنت لا أعرفهم ..
ما هو لون الغلاف أو شكل الغلاف ( أقصد هنا الأسلوب ) الذي تحب أن تغلّف به هديتك ؟
عندما يخبرني شخص بعيوبي عليه أخباااري بطريقه مهذبة واسلوب جميل ويكون مقصده من دواعي حبه وخوفه عليّ فهذا يكون شئ رائع وادعى للنفس ان تتقبل النقد حتى لو كان قااسيا"..
وهنا المفروض.. اللي بيجي وبينصح ينتبه أنه بوقت يحتاج طريقة حلوة ومتكتمة.. وينصح..ويجب أن يكون نصحه بيني وبينه وليس على ملأ من الناس لأنه بذلك يهتم لمصلحتي وليس لفضيحتي .
هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟
لا يوجد أحد لا يعرف عيوبه , ولكن أحيانا نداري عليها .
فأنا اعرف عيوبي جيدا.. ودائماً أبذل كل جهودي حتى أغيرها وأتخلص منها ..
والحمد لله وأشهد الله وهذه حقيقة أتباهى بها .. وهي أن الجميع يشهد لي بصفاتي الحسنة.. وهذا شي افتخر به..وهذا لا يعني أنه لا يوجد عندي سلبيات .
فصحيح ان الناس تتفاوت في عيوبها و لايوجد انسان كامل على وجه الارض والكمال لله سبحانه وتعالى ..وهذا مايشجعنا على تقبل سماع عيوبنا..
تقبلي مروري ودمتي بود .
بساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام




شكرا لمرورك الكريم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لدى, بيت, بعيوبك, يصارحك, ؟؟؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهو أسوأ شىء قدمه لك القدر...؟؟؟؟ sososnsn منتدى حروف الاردن العام 2 06-15-2010 02:43 PM
عندما تتصادم الاسواق عمر العناسوة منتدى ابداعات اعضاء حروف الاردن 6 02-07-2010 10:36 AM


الساعة الآن 05:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبهاو الادارة غير مسؤلة عن اي علاقة غير شرعية مع الاعظاء