العودة   منتديات حروف الاردن > المنتديات الادبيـة > روايات ادبية > القصص والروايات المنقولة
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

القصص والروايات المنقولة قسم يختص بحروف القصص المنقولة العالمية منها والعربية ويفضل كتابة ان القصة منقولة

قصة موظفة

تقول احدى الموظفات ... اقرضت إحدى زميلاتي في عملي السابق مبلغا من المال.. ولما بدأت اطالبها به بدأت تتجاهل الرد على مكالماتي.... في احد الأيام رنيت أكثر من 15

قديم 01-31-2018, 09:16 PM
المهندس اللطيف
مشرف عام
المهندس اللطيف غير متواجد حالياً
Jordan     Male
قـائـمـة الأوسـمـة
القلم المميز

وسام التميز

لوني المفضل Coral
 فترة الأقامة : 2264 يوم
 معدل التقييم : المهندس اللطيف will become famous soon enough
افتراضي قصة موظفة

تقول احدى الموظفات ... اقرضت إحدى زميلاتي في عملي السابق مبلغا من المال.. ولما بدأت اطالبها به بدأت تتجاهل الرد على مكالماتي....

في احد الأيام رنيت أكثر من 15 مرة ما كانت ترد على مكالماتي عندها ولمعرفتي ان زوجها كان خارج المنزل قررت ارسال رسالة لها كتبت فيها "مرحبا حبيبتي انا ما بدي أكلمك عن الفلوس انا بس بدي أخبرك اني شفت زوجك مع بنت حلوه كثير في السوق ركبت معه بالسياره "

بعدها رنت علي لكنني تجاهلت الرد وخلال نصف ساعه رنت علي اكثر من 21 مره وارسلت ثلاث رسائل تستفسر مني عن البنت والوقت والمكان الذي شاهدت زوجها فيه.... لكنني تجاهلت الرد أيضا ...

وخلال ساعة واحدة تجاوز عدد مكالماتها أكثر من 36 مرة و اخيرا أرسلت لي تقول ... إ يش رأيك نلتقي علشان أعطيك فلوسك وتخبريني عن اللي صار ...

قلت ما في مشكلة حطي الفلوس في حسابي وبعدين منتقابل عشان اقدر اعبي بنزين واجي لعندك..

وبالفعل وخلال أقل من عشرين دقيقة كانت فلوسي في حسابي.. بعدها طفيت التلفون ونمت
لا ابوها لا ابو زوجها.

الله يعين زوجها 😇😪😂💎

ب

الكلمات الدلالية (Tags)
موظفة