العودة   منتديات حروف الاردن > الاقسام العامة > منتدى حروف الاردن العام
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى حروف الاردن العام يهتم هذا القسم بالمواضيع التي ليس لها اقسام بالمنتدى

متى يكون 1+1=1

عندما يكون الإخوة على قلب واحد وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق عندما تستطيع تطبيق المثل القائل ( الصديق عند الضيق ) عندما

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-23-2013, 10:03 PM
عبير الشاام
كاتب متألق
عبير الشاام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8030
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 فترة الأقامة : 1969 يوم
 أخر زيارة : 06-11-2016 (03:27 PM)
 المشاركات : 1,035 [ + ]
 التقييم : 22
 معدل التقييم : عبير الشاام is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Post متى يكون 1+1=1




[gdwl]
1+1=1 kGN32.gif

عندما يكون الإخوة على قلب واحد


وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق


عندما تستطيع تطبيق المثل القائل ( الصديق عند الضيق )


عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب


وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين


عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه


عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا


عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر


عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه


عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها


عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


عندما


عندما


عندما...


هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟


[/gdwl]





رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 10:28 PM   #2
كبار اعضاء الحروف


الصورة الرمزية malaaak2011
malaaak2011 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5250
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 03-21-2015 (01:26 AM)
 المشاركات : 16,548 [ + ]
 التقييم :  265
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عبير الشام يسلمهم هالايادي على ما قدمت

دائما مميزة باطروحاتك

يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 10:36 PM   #3
قلب مصر
كاتب نشيط


الصورة الرمزية قلب مصر
قلب مصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9258
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 04-29-2016 (04:38 PM)
 المشاركات : 145 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمو عبير الشام طرح راقى
المعادلة صعبة لكن النتيجة تستاهل التعب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متى, يكون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارتفاع ضغط الدم الحملي .. ؟؟ بوغالب الحمل والولادة 1 03-25-2013 09:50 PM
13 طريقة لترك انطباع جيد اثناء تعارف ما قبل الخطوبة ..؟؟ بوغالب عالم العروسة , عروسة المستقبل 1 03-25-2013 09:47 PM
هكذا تُنشئين طفلاً مرناً وقوي الشخصية ..؟؟ بوغالب منتدى الطفل 2 03-23-2013 12:24 PM


الساعة الآن 02:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبهاو الادارة غير مسؤلة عن اي علاقة غير شرعية مع الاعظاء